الجمعة, 02 محرم 1447 11:25 ص
الأسئلة المتكررة

ماهي الجهات المستفيدة من النظام؟ (من يجب عليه التسجيل في النظام)

  • الشركات المستوردة والمصدرة للمواد المشعة
  • الشركات الناقلة للمواد المشعة
  • المنشآت الصحية المستخدمة للمواد المشعة
  • المنشآت المنتجة للنظائر المشعة والمستخدمة في أقسام الطب النووي

كيف أستطيع فتح حساب في النظام الالكتروني؟

  • يتم فتح حساب من خلال التسجيل في الموقع الالكتروني
  • تعبئة البيانات الشخصية و اختيار نوع نشاط المنشأة
  • تفعيل الحساب عن طريق الرابط المرسل الى البريد الالكتروني المسجل
  • الدخول الى الموقع الالكتروني باستخدام اسم المستخدم والرقم السري
  • تعبئة جميع الحقول وإرفاق المستندات المطلوب، ثم اختيار إرسال الطلب

هل يتطلب دفع رسوم لفتح حساب في النظام الالكتروني؟

  • لا يتطلب فتح حساب في النظام الالكتروني دفع رسوم تسجيل في الوقت الحالي

كيف أستطيع تحديث بيانات المستخدم بعد اتمام عملية التسجيل والموافقة؟

  • الدخول الى الحساب الالكتروني
  • إختيار أمر تحديث
  • التأكيد على أمر التحديث
  • الآن بإمكان المستخدم تحديث بياناته وإرسال الطلب للتقييم والاعتماد

كيف يمكنني التواصل مع القائمين على هذا النظام؟

  • للإستفسارات يمكن التواصل على الايميل الخاص بالنظام.

كيف يمكنني معرفة حالة الطلب؟

  • يمكن معرفة حالة الطلب تحت حقل "الحالة" في الصفحة الرئيسية، كما ستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجّل في النظام يوضح التحديث في حالة الطلب.
التعليقات والاقتراحات
لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.