الأسئلة المتكررة

ماهي الجهات المستفيدة من النظام؟ (من يجب عليه التسجيل في النظام)

  • الشركات المستوردة والمصدرة للمواد المشعة
  • الشركات الناقلة للمواد المشعة
  • المنشآت الصحية المستخدمة للمواد المشعة
  • المنشآت المنتجة للنظائر المشعة والمستخدمة في أقسام الطب النووي

كيف أستطيع فتح حساب في النظام الالكتروني؟

  • يتم فتح حساب من خلال التسجيل في الموقع الالكتروني
  • تعبئة البيانات الشخصية و اختيار نوع نشاط المنشأة
  • تفعيل الحساب عن طريق الرابط المرسل الى البريد الالكتروني المسجل
  • الدخول الى الموقع الالكتروني باستخدام اسم المستخدم والرقم السري
  • تعبئة جميع الحقول وإرفاق المستندات المطلوب، ثم اختيار إرسال الطلب

هل يتطلب دفع رسوم لفتح حساب في النظام الالكتروني؟

  • لا يتطلب فتح حساب في النظام الالكتروني دفع رسوم تسجيل في الوقت الحالي

كيف أستطيع تحديث بيانات المستخدم بعد اتمام عملية التسجيل والموافقة؟

  • الدخول الى الحساب الالكتروني
  • إختيار أمر تحديث
  • التأكيد على أمر التحديث
  • الآن بإمكان المستخدم تحديث بياناته وإرسال الطلب للتقييم والاعتماد

كيف يمكنني التواصل مع القائمين على هذا النظام؟

  • للإستفسارات يمكن التواصل على الايميل الخاص بالنظام.

كيف يمكنني معرفة حالة الطلب؟

  • يمكن معرفة حالة الطلب تحت حقل "الحالة" في الصفحة الرئيسية، كما ستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجّل في النظام يوضح التحديث في حالة الطلب.